تحت رعاية وتوجيهات المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي، وبمشاركة المهندس محمود المغربي، نائب رئيس مجلس الإدارة، تستمر مسيرة الخير التي تجوب المحافظات لتصل إلى شباب القليوبية.
حيث أعلن مجمع عمال مصر الصناعي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن بشرى سارة لأبناء القليوبية، من خلال فرص عمل حقيقية في الملتقى التوظيفي الأول.
الموعد: الجمعة 26 يونيو 2026
المكان: مقر النائبة مريم العزب – قرية القلج، مركز الخانكة
ما الذي ينتظرك؟
فرص عمل برواتب تبدأ من 7,000 جنيه وتصل إلى 20,000 جنيه
تأمينات صحية واجتماعية كاملة
سكن مجاني
مواصلات داخلية مجانية
لا تفوّت الفرصة.. مستقبلك يبدأ من هنا.
للاستفسار: [01103702405]





