الرئيسيةاقتصاد“اتصالات مصر” تضع حلولها الذكية في خدمة التحول الرقمي للقطاع الصناعي
اقتصاد

“اتصالات مصر” تضع حلولها الذكية في خدمة التحول الرقمي للقطاع الصناعي

 

عقد المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة منظومة OMC الاقتصادية (مجمع عمال مصر الصناعي)، اجتماعاً موسعاً مع الدكتور أحمد قاسم، مدير تطوير الأعمال بقطاع كبار العملاء بشركة اتصالات مصر، بحضور المهندس محمد البشلاوي وعبد المنعم، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم حزمة متكاملة من الخدمات والحلول التكنولوجية لدعم مسيرة التحول الرقمي بالقطاع الصناعي المصري، الذي يمثل بوابة العبور نحو اقتصاد رقمي متطور.

وتضمنت المناقشات استعراض خدمات الاتصالات المتكاملة، بما في ذلك خطوط المحمول والإنترنت فائق السرعة المخصص للشركات، والحلول الذكية التي تشمل أحدث البرامج والتطبيقات المصممة خصيصاً لدعم رقمنة الأعمال اليومية للمصانع والمنشآت، وذلك في إطار رؤية المنظومة لبناء بنية تحتية تكنولوجية متطورة تواكب متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.

كما ناقش الاجتماع تقديم خدمات المحافظ الإلكترونية للقطاع الصناعي، بما يسهم في تعزيز الشمول المالي وتسهيل المعاملات، إلى جانب العمل على توفير حلول تكنولوجية مبتكرة تهدف إلى رفع كفاءة التشغيل، وتعزيز الإنتاجية، وتقليل الفجوات المهارية في ظل التحولات العالمية المتسارعة، والتي تشير تقديرات المنتدى الاقتصادي العالمي إلى أن 87% من الشركات حول العالم تواجه فجوات مهارية تتطلب حلولاً تدريبية وتكنولوجية متكاملة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن حراك مستمر للمهندس هيثم حسين، الذي يواصل قيادة منظومة OMC نحو تحقيق رؤيتها الاستراتيجية في توطين التكنولوجيا، وربط القطاع الصناعي بمنظومة التحول الرقمي الوطنية، بما يتماشى مع إنجازات قطاع الاتصالات الذي حافظ على مكانته كأعلى قطاعات الدولة نمواً، وبلغت مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي نحو 6%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *