على هامش مشاركته نيابة عن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في قمة مجموعة العشرين (G20) لعام 2025 بمدينة "جوهانسبرج" في جنوب أفريقيا، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السيد/ فام مينه تشين، رئيس وزراء فيتنام، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة
متابعة القراءةالاخبار
على هامش مشاركته في قمة مجموعة العشرين نيابة عن فخامة السيد الرئيس.. رئيس الوزراء يلتقى رئيسة وزراء اليابان
على هامش مشاركته نيابة عن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في قمة مجموعة العشرين (G20) لعام 2025 بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، السيدة/ "ساناي تاكايتشي"، رئيسة وزراء اليابان. وفي مستهل اللقاء، ثمن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس
متابعة القراءة- زيادة في الصادرات غير البترولية بنسبة 19% لتصل إلى 40,6 مليار دولار - انخفاض العجز في الميزان التجاري بنسبة 16% بقيمة انخفاض قدرها 5 مليار و51 مليون دولار استعرض المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أحدث تقرير صادر عن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات حول مؤشرات
متابعة القراءة■ د. منال عوض: متابعة ميدانية بالمحافظات لتوفير سبل الراحة والتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة، عن إنتهاء محافظات المرحلة الثانية من استعداداتها لانتخابات مجلس النواب 2025 والتي تستمر على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 24 و25 نوفمبر الجارى ،
متابعة القراءةقدم الوزير عبد العاطي التهنئة للهند بمناسبة قرب توليها رئاسة مجموعة بريكس لعام ٢٠٢٦، مؤكداً دعم مصر الكامل لرئاسة الهند، والتطلع لتعزيز التعاون الاقتصادي والمالي بما يخدم مصالح شعوب الدول الأعضاء. كما تناول الوزيران سبل تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، ودعم التعاون في التكنولوجيا والابتكار، ودعا الوزير
متابعة القراءةفي زيارة ميدانية …وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يتفقد مجمع الوحدات التكنولوجية التابع لهيئة المواد النووية بمنطقة أنشاص
- معالجة الخامات وتنقيتها ورفع جودتها إلى المستويات القياسية العالمية واستخلاص العناصر الاقتصادية والاستراتيجية - الدكتور محمود عصمت: تحسين معدلات الأداء، والنهوض بالقطاعات التابعة، وتعظيم العوائد، ودعم واستثمار الكفاءات والخبرات المتراكمة في الهيئات البحثية والعلمية التابعة في إطار السياسة العامة للدولة والعمل على تعظيم عوائد الموارد الطبيعية والخامات الأرضيّة،
متابعة القراءةالتقى د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم، بالسيد يوسف توجار وزير خارجية جمهورية نيجيريا الاتحادية، وذلك على هامش اجتماعات مجموعة العشرين، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية في القارة الأفريقية. استهل الوزير عبد العاطي اللقاء بالتعبير عن اعتزاز مصر
متابعة القراءةنيابة عن فخامة السيد رئيس الجمهورية: رئيس الوزراء يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية لقمة مجموعة العشرين (G20) لعام 2025 بجوهانسبرج
نيابة عن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شارك الدكتور/ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، في فعاليات الجلسة الافتتاحية لقمة مجموعة العشرين (G20) لعام 2025 ، المقامة بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، على مدار يومي 22 و23 نوفمبر الجاري، وذلك بحضور الدكتور/ بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون
متابعة القراءةنيابة عن فخامة السيد رئيس الجمهورية.. رئيس الوزراء يحضر عشاء عمل بتشريف رئيس جنوب أفريقيا للقادة الأفارقة المشاركين في قمة مجموعة العشرين (G20)
حضر الدكتور/ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، عشاء عمل بتشريف فخامة الرئيس/ سيريل رامافوزا، رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، للقادة الأفارقة المُشاركين في قمة مجموعة العشرين (G20) لعام 2025، التي تستضيفها مدينة "جوهانسبرج"، وذلك بحضور الدكتور/ بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، ضمن المشاركة في أعمال
متابعة القراءةوزير الثقافة: بروتوكول التعاون الموقع مع كوريا الجنوبية خطوة لتعزيز الشراكة الثقافية بين البلدين
■ هنو: مذكرة التفاهم تتضمن تعاونًا وتنسيقًا مشتركًا في تنظيم المعارض وتبادل الخبرات وتعزيز الشراكة في مجالات المتاحف وحفظ التراث أكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، أن مذكرة التفاهم التي جرى توقيعها أمس مع وزير الثقافة والعلوم في كوريا الجنوبية، والتي شهد توقيعها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
متابعة القراءة


