الرئيسيةالاخبارالرئيس السيسي يوجه تحية تقدير لأعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية
الاخبار

الرئيس السيسي يوجه تحية تقدير لأعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية

 

هنأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، أعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتى عام على تأسيس الدبلوماسية المصرية، مشيداً بدورهم فى تمثيل الدولة المصرية وتفانيهم فى أداء مهامهم على مدار أجيال متعاقبة.

وقال الرئيس عبر فيسبوك: «بمناسبة مرور مائتى عاما على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة فى أداء رسالتهم السامية فى تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية».

وتابع: «فى هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة فى المواقف الصعبة. تمنياتى لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق فى جميع أعمالهم، والاستمرار فى إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة فى علاقاتنا الدولية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *