الرئيسيةوزير التربية والتعليم (الصفحة 6)
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء لإعلان نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة

  يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤. وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع قيادات الوزارة ومستشارى المواد الدراسية لمناقشة سبل تحسين وتطوير منظومة التعليم

  عقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة ومستشارى تنمية المواد الدراسية، وموجهى المواد الدراسية؛ لمناقشة سبل تحسين وتطوير منظومة التعليم. وفى مستهل اللقاء رحب الوزير بالحضور، معربًا عن تقديره العميق للجهود المبذولة فى رحلة تطوير المناهج الدراسية، مؤكدا أن المناهج المطورة

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يواصل اجتماعاته مع قيادات مديريات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ لاستعراض مستجدات المقترحات والخطط المقدمة لمواجهة الكثافة الطلابية وعجز المعلمين

  واصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، اجتماعاته الدورية مع قيادات التربية والتعليم بمديريات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ في إطار المتابعة المستمرة لمختلف الآليات والحلول والمقترحات التي يمكن تنفيذها لمواجهة الكثافات الطلابية وعجز المعلمين مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥. وقد شهدت اللقاءات نقاشات

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرسة ابن خلدون الابتدائية ومدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة بنها

  في إطار زيارة محافظة القليوبية، قام الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس أيمن محمد إبراهيم محافظ القليوبية، اليوم، بجولة تفقدية لمباني مدرستى (ابن خلدون الابتدائية، ومدرسة الشيماء الثانوية بنات) بمدينة بنها؛ وذلك بهدف تقييم حالة المدارس والبنية التحتية التعليمية بهدف تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة تعزيز سبل التعاون في المشروعات التعليمية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المنظمة

  استقبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نوريا سانز مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في القاهرة، والوفد المرافق لها؛ لبحث تعزيز سبل التعاون في المشروعات التعليمية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المنظمة. وقد أشاد الدكتور محمد عبد اللطيف بجهود المنظمة في إطار دعم تطوير التعليم، مشيرًا

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يتفقدان مدرسة بدر السنيطى الثانوية ومدرسة محمد الخولى الابتدائية بمدينة طنطا

  في إطار زيارة محافظة الغربية، قام الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، اليوم، بجولة تفقدية لمباني مدرستى بدر السنيطى الثانوية المشتركة، ومحمد الخولى الابتدائية التابعتين لإدارة شرق طنطا التعليمية. جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم والدكتور

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يبحث مع نقيب المعلمين سبل وآليات تعزيز التعاون خلال الفترة المقبلة

  الاتفاق على تفعيل امتيازات صندوق رعاية المعلمين ومعاونيهم فى القريب العاجل الدكتور محمد عبد اللطيف : تطوير منظومة التعليم لن يتم إلا بجهود المعلمين   عقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لقاء مع خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والذي هنأه خلالها على

متابعة القراءة