الرئيسيةوزير التربية والتعليم (الصفحة 3)
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يشارك فى احتفالية “مرور 70 عامًا على التعاون التنموي بين مصر واليابان”

  الوزير محمد عبد اللطيف: التعاون المصري-الياباني في التعليم قصة نجاح ونموذج للتطوير في إفريقيا والشرق الأوسط - نسعى لتطبيق نموذج "التوكاتسو" في مختلف المدارس المصرية الحكومية بالتعاون مع الشركاء اليابانيين - تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص الياباني لتأسيس مدارس تكنولوجيا تطبيقية في مجالات متخصصة تواكب سوق العمل - تعزيز

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

شراكة استراتيجية مصرية يابانية لمستقبل مستدام

  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يشارك في ندوة حول الشراكة التعليمية بين مصر واليابان في طوكيو الوزير محمد عبداللطيف: التعليم الفني بوابة مصر نحو المستقبل.. وندعم تطويره بالشراكة مع اليابان - مصر تمتلك أكبر نظام تعليمي قبل الجامعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - التوسع في إنشاء مدارس

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يبحث مع رئيس مجلس إدارة شركة “تويوتا تسوشو” تأسيس شراكة فى مجال التعليم الفني

  التقى السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم، جون كاروبي رئيس مجلس إدارة شركة "تويوتا تسوشو"، والوفد المرافق له لبحث أوجه سبل التعاون فى تأسيس شراكات فى مجال التعليم الفنى في اطار حرص الدولة المصرية على تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص في مجال مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يلتقي أعضاء البرلمان الياباني وجمعية الصداقة المصرية اليابانية لتعزيز الشراكة في مجال التعليم والتعليم الفني

  - الوزير محمد عبد اللطيف: نتطلع لتعزيز التعاون في تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومجال التعليم الفني - أعضاء البرلمان الياباني : مصر دولة محورية في الشرق الأوسط ونعتز بالعلاقات المتينة بين البلدين في إطار تعزيز الشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم والتعليم الفني، التقى السيد محمد عبداللطيف، وزير

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يلتقي أعضاء مجلس التعليم في طوكيو لبحث تبادل الخبرات التعليمية

  التقى السيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع أعضاء المجلس التعليمي لمحافظة طوكيو؛ بحضور السفير محمد أبو بكر سفير مصر باليابان؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات بين مصر واليابان وتأكيد الالتزام بتحسين جودة التعليم لجميع الطلاب في مجال التعليم قبل الجامعي. جاء ذلك، بحضور الأستاذة نيفين حمودة،

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

حاكمة طوكيو تستقبل وزير التربية والتعليم لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي

  الوزير محمد عبد اللطيف: نحرص على توسيع آفاق التعاون فى مجالات التعليم الفنى وتعليم الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة وتبادل الخبرات وتدريب المعلمين حاكمة طوكيو: نموذج المدارس المصرية اليابانية يعكس التعاون والشراكة الوثيقة مع اليابان استقبلت السيدة يوريكو كويكي حاكمة طوكيو، اليوم، السيد/ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم في ضيافة ندوة حوارية لحزب “مستقبل وطن” لطرح رؤية الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية

  الوزير محمد عبداللطيف: مقترح شهادة "البكالوريا المصرية" نقلة نوعية في تطوير الثانوية العامة - نحرص على الاستماع لكافة الآراء والمقترحات بهدف التوصل إلى رؤية نهائية تحظى بتوافق مجتمعي من كافة الأطراف - نجحنا في حل مشكلة الكثافة الطلابية في الفصول بنسبة ٩٩٪؜.. وسد العجز في المعلمين - نسبة حضور

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يترأس الاجتماع الدورى لمجلس إدارة صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية

  ترأس محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية، لمناقشة طلبات الدعم والتمويل المعروضة على المجلس، وكذلك متابعة موقف المشروعات التى يمولها الصندوق بمختلف محافظات الجمهورية، وعرض طلبات الدعم المجمعة المقدمة للصندوق. وفى مستهل الاجتماع، أكد السيد الوزير

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

نيابة عن رئيس مجلس الوزراء: وزير التربية والتعليم يشارك فى “المؤتمر العلمي الدولي الأول للتربية الإيجابية”

  الوزير محمد عبد اللطيف: التربية الإيجابية فلسفة مجتمعية تهدف إلى تنشئة الأفراد على القيم الإنسانية وتنمية قدراتهم - لم تعد التربية الإيجابية خيارًا بل أصبحت ضرورة لتشكيل شخصية الطفل وتوجيه النشء وتزويدهم بالقيم الإنسانية الراسخة - الدولة المصرية تدرك أهمية التربية الإيجابية كجزء لا يتجزأ من رؤية شاملة لإعداد

متابعة القراءة
الصحة والتعليم

وزير التربية والتعليم يتوجه للعاصمة الألمانية “برلين” لبحث تعزيز سبل التعاون فى مجال التعليم قبل الجامعي

  يتوجه الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، إلى عاصمة دولة ألمانيا الاتحادية "برلين"؛ حيث من المقرر أن يجري خلال الزيارة لقاءات مكثفة مع عدد من المسئولين لبحث تعزيز سبل التعاون فى مجال التعليم قبل الجامعي. ويجري السيد الوزير محمد عبد اللطيف ، خلال الزيارة، عدة

متابعة القراءة